المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موسوعة من العاب الكمبيوتر (العاب اون لاين)

jamalalmari
16-10-2008, 04:52 PM
اللمجموعة الاولي

العاب بنات

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
محاربة الفئران ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Fight rats ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
أنتى توجدى فى بيت مليئ بالفئران و مهمتك هى ان تقتل كل هذه الفئران بالعصا التى تملكها و لا تسمح لهذه الفئران أى فرصة لكى تقترب منك لأنها سوف تضرك بشدة

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
مطاردة الفئران ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Chasing rats ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
أنت توجد فى منزل مليئ بالفئران و مهمتك هى أن تتخلص منهم جميعا لأنهم ممكن ان ينشرون مرض الطاعون بسهولة فى المنزل فعليك أن تضربهم جميعا بالعصا التى تملكها فى يدك و لا تجعلهم يقتربون منك لأنهم سوف يضرونك بشدة

غواصات وسط الأسماك ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Submarines Central fish ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد بنت و ولد كل منهم داخل غواصة خاصة به و هم الأن تحت الماء و مهمتك هى الا تجعلها يصتدمون بهذه الأسماك المفترسة فهى قادرة على قتلهم

مجموعة من الزهور ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
A group of flowers ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد مجموعة من الزهور المختلفة و أنت مهمتك هى أن تضع كل زهرة مع الزهر المتشابه لها و لكن كن حذر فالزهور غير مرتبة فعليك أن تجعلهم مع بعضهم دون ان تقع كل هذه الزهور

صورة زفاف ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Picture wedding ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة لقد تقطعت صورة زفاف فتاة فهى حزينة جدا عليها فهذه الصورة غالية عندها جدا و مهمتك هى ان تعيد لها هذه الصورة مرة أخرى و هذا بأن تضع كل جزى من الصورة فى مكانه الخاص حتى تكتمل الصورة مرة أخرى

جمع الفراشات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Collecting butterflies ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد العديد من الفراشات ذات الألوان المختلفة و مهمتك هى أن ترتب هذه الفراشات بحيث تجعل كل ثلاثة فراشات فى صف واحد وفعندما تتضغط على فراشة سوف تبدل مكانها هى و الثلاثة الذين يوجدون حولها

تعليم الرقص ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Dance education ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ة عبارة عن لعبة لتعليم الرقص وكل حركاتة بالضغط علي زر بدء يقوم الرجل بالرقص بكل الرحكات والفنون وعليك التركيز في كل حركاتة لتتعلم كيفية الرقص ويوجد اختيارات لتشغيل كل حركة منفردة للمزيد من التركيز لاتنسي ان الشخص هو حبيبك

الفتاة والقنبله ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Girls and the bomb ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة عبارة عن بنتين يلعبون كرة الطائرة المعروفة ولكنها بدون كرة لكن بقنبلة فكل بنت تحاول اقذاف الكرة علي الاخري حتي تنجو هي من القنبلة عليكي محاولة اسقاط الكرة عند البنت الاخري حتي تموت هي وتبقي انتي علي حياتك

مضاربة بنات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Speculation girls ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة عبارة عن ستريت فيتر او فتوات الشوارع ولكن في هذة اللعبة هي لفتوات الشوارع من البنات فقط فاللعبة للبنات فقط اختاري ما يناسبك من اللعبات الجامدات والاقوياء واهزمي خصمك

التزحلق علي الجليد البنات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Skiing girls ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
في هذة اللعبة تتزحلق علي الجليد البنت مهمتك هي ان تصل الي نهاية الجليد بدون تقع وحزاري من المعوقات في اللعبة سريعا

تجميع البطاريات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Compilation batteries ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
مهمتك فى هذه اللعبة هى تجكيع جميع البطاريات التى توجد فى المكان لكن لا تجعل الحراس الذين يحرسون هذا المكان يمسكونك لأانهم سوف يقضون عليك و فى كل مرحلة تزيد صعوبة و قوة هذه الحراس

كرة القدم للبنات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Soccer for girls ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هذة هي لعبة فلاشية بها كرة القدم والبنات يلعبن بها مهمتك هي ان تظل بكرة القدم للبنات ان تشوط داخل الجون ولا تترك الكرة خارج الملعب يجب ان تكثري الاهداف

السير فوق السيارات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Move over cars ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة يوجد ولد و بنت يسيرون فوق السيارات و مهمتك هى ان تجعل الولد يسير فى أمان فوق هذه السيارات دون ان يصدمه اى من الأشخاص الذين يسيرون فوق السارات و هذه البنت سوف تتبع خطواتك فحينما تسير أنت تسير هى

مهمة فى وقت قصير ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The task in a short time ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هذه مهمة فى وقت قصير فأنت تملك فقط دقيقة واحدة من الوقت و مهمتك ان تنهى مهمتك فى هذه الدقيقة وهذه المهمة عبارة عن أنك سوف تتبع القرد الذى يدلك على الخروج من هذا المكان ولكن دون أن يصيبك احدى الرصاص أو تقع فى حفرة من الحفر التى توجد فى الطريق

الرسام ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Painter ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد لديك صورة لوجه أمراة و باماكنك أن تستخدم جميع أدوات برنامج الرسام على هذه الصورة أى القلم والدائرة و المثلث و الحروف و ما شابه ذلك و انت بامكانك ان تستخدم هذه الأدوات بالألوان التى تريدها لكر تزين هذه الصورة

صورة ولد صغير ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Picture a small child ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد ولد صغير يلعب بلعبه و لكن يوجد لعبة لا يعرف كيف يتصرف فيها و هذه اللعبة عبارة عن صورة من الكرتون مقسمة الى قصع صغيرة و عليك ان تعيد ترتيب هذه القطع لكى تصبح الصورة كاملة مرة أخرى فعليك أن تساعده فى اللعب بهذه اللعبة

توم و جيرى ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Tom and Jerry ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعب يوجد بعض الصور لشخصيتين من الكرتون و هم توم و جيرى و هذه الصور مفككة و مهمتك هى أن تعيد تكوين هذه الصور و ترتيبها و ذلك بوضع كل قطعة فوق الجزء المشابه لها من الصورة

عيد الحب ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Id love ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يعتبر اليوم هو عيد الحب و يوجد العديد من الهدايا التى يمكن ان تقدم فى مثل هذا اليوم كالورد و القلوبو هكذا فمهمتك هى أن تجعل كل ثلاثة هدايا متشابهين فى صف واحد و فى كل مرحلة يزيد أنواع الهدايا

الأميرة الراقصة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Princess Dancer ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة يوجد اميرة تتعلم الرقص فعليك ان تجعلها تتحرك على حسب حركة الأسهم الموجودة فى اللعبة فبهذه الطريقة سوف تتعلم الأميرة الرقص و لكن عليك السرعةلأن هذه الرقصة تحتاج الى سرعة

جواهر فى الفضاء ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Jawaharlal space ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد بعض الجواهر الموجودة فى الفضاء و مهمتك هى أن تجعل البنت والولد الذان يوجدان فى الفضاء يبدأون بتجميع هذه الجواهر دون أن يقعان لانهم اذا زقعوا سوف يمتون فى الحال

jamalalmari
16-10-2008, 05:00 PM
المجموعة الثانية

العاب الاطفال

الثعبان ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Serpent ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة جميلة وسهلة حاول فيها الاكل بالثعبان ولكن احذر ان تلمس اى شيئ !

قتل الساحرات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Witches killed ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة سهلة جدا حاول فيها قتل الساحرات وعدم المرور من امامك

الصياد البدائى ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Fisherman primitive ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حاول فى هذه اللعبة الرائعة اصطياد اكبر قدر ممكن من الاسماك

تنظيف الأسنان ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Cleaning teeth ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة جميلة وفيها الحركة والمتعة قم بمحاربة كل البالونات التى تخرج اليك وانتقل الى الاسنان وحارب كل الكائنات بنفس الطريقة التى كانت مع البالون للتخلص منها وتنظيف الاسنان !

فقاقيع ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Bubbles ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة الرائعة يجب عليك إدخال كل الحشرات والكائنات الطائرة داخل فقاقيع الماء للحصول على الدرجات

الضفدع السريع ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Rapid frog ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
عبارة عن تحدى للسرعة يجب عليك ان تمرر الضفدع على الأكل الذى يظهر بسرعة قبل فوات الوقت ولابد من أكل ثلاثون بقة

إضرب الفأر ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Strike mouse ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة جميلة قم فيها بضرب الفأر بقطعة اللحم فوق رأسه فور خروجه من أى فتحة فى قطعة الجبن واحصل على الدرجات وتخطى المستويات !

راعى الغنم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Patron sheep ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
رعاية الغنم ليست سهلة بل تتطلب استيقاظ دائم وحرص على حياة الغنم من الذئاب لأن الذئب ينقض على الغنم من أى اتجاه وربما ينقض على الراعى ان ذهب فى النوم !

عزف اصوات الحيوانات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Instrumentals votes animals ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لقد حان وقت الغزف على البيانو ولكنه مختلف لأنه يخرج اصوات حيوانات وطيور ابدأ بالعزف الآن !

محارب الغابة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Jungle fighters ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة معك سيف لتدافع به عن نفسك وتقتل كل الزواحف التى تواجهك وعندما تقتل الزواحف تتحول الى جواهر وفاكهة قم بجمعها كلها ودائما تكون حريص فى اللعب !

مغامرة الأرنب والبيض ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Adventure and the White Rabbit ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة شيقة وسريعة يقوم الأرنب فيها بمغامرة مثيرة فى وقت محدد ويوجد أشياء فى طريق الأرنب تفقده عدد المحاولات !

ساعد ماريو ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Mario helped ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حاول أن تساعد ماريو فى تجميع العملات الذهبية والوصول الى الأميرة وإنقاذها واحترس من الكائنات ولا تلمسها!

تلوين الحيوانات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Coloration animals ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لون الصورة الجميلة بالالوان التي تختارها! يمكنك مسح الالوان و يمكنك طباعة الصورة!

ضايق البطريق ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Irked penguins ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ضايق هذا البطريق الذي يجلس في امان لانه لا يريد ان يلعب معك!

سيمبسون جديد ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Simpson again ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل تشاهد كارتون عائلة سيمبسون؟ يمكنك الان ان ترسم بطلا جديدا من ابطال العائلة!

يوغي يوه ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Legends Yuh ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اختر ذاكرتك مع بطلك المفضل يوغي اوه! اكشف البطاقات و تذكر الصورة على كل بطاقة لتتمكن من كشف البطاقات المتشابهة

رسم و تلوين و اشكال ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Drawing and color and forms ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
شارك هذه اللعبة الرائعة مع اخوتك لتجربة كل ادوات الرسم و التلوين و الاشكال و طباعة الشكل النهائي!

الخروف و الكلب ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Mutton and dog ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هناك اكثر من خروف في طريق الكلب! ساعد الكلب لكي يقفز في الوقت المناسب من فوق الخروف لكي لا يصطدم به

تلوين كرتون ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Coloration cartoon ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
صورة جميلة و لطيفة لكنها بيضاء و تحتاج الى تلوين فهل يمكنك تلوين الصورة؟ بعد ذلك يمكنك طباعة الصورة!

jamalalmari
16-10-2008, 05:04 PM
المجموعة الثالثة

العاب الذكاء

جمع الاشكال ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Collection of forms ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبه ممتعه جداً ادمان

ترتيب المواسير ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

لعبة ستدمنها اذا جربتها! المطلوب عمل توصيلة من المواسير من الصنبور (اعلى يسار) و حتى ماسورة التوزيع (اسفل يمين) خلال وقت قصير

توك توك فى الباركينج ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Tok Tok in Albarkinj ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حاول ان تساعد في خروج التوكتوك من مكان الانتظار الباركينج وقم بتحريك العربات الأخرى بشكل طولي وعرضي حتى تنجح في ذلك

هيرو فى مهمة إنقاذ ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
HERO in the task of rescue ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة ذكية جدا وتحتاج الى تفكير ورسم خطة لإنقاذ المساجين وتوصيلهم الى الباب يوجد أشياء للمساعدة مثل الأحجار والصواريخ والمفاتيح ويوجد كائنات أخرى لابد أن تكون حريص منها

لغز الدائرة والمربع ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The Chamber and the puzzle box ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حاول فى هذه اللعبة توصيل الدائرة أو الكرة الحمراء الى المربع الأزرق فكر جيدا واستخدم ذكائك وإبدأ

لغز الضفادع ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
RIDDLE frogs ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة ذكية عبارة عن محاولة لتبديل اماكن الضفادع الثلاثة ذات اللون الأحمر مكان الأصفر ! طريقة اللعب: استخدم الماوس فى اللعب .

الحشرة الحائرة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Insect-nuclear ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ساعد هذه الحشرة الحائرة لكى توصل الكرات كل كرة فى مكانها المخصص ولكن لا تقدر على تحريك كرتين معا او كرة بالركن . حاول واستمتع مع اللعبة الرائعة الذكية التى تحتاج الى تفكير ! طريقة اللعب: إضغط نيو جيم لبدء اللعب . استخدم الأسهم فى اللعب .

الوصول الى الهدف ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Access to objective ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
شكل جديد من هذه اللعبة الرائعة التى تحتاج الى ذكاء لكى توصل الكرة الى الهدف بالإعتماد على الحوائط ولا تدع الكرة تذهب فى الفراغ ! طريقة اللعب: إضغط بلاى ثم إضغط ستارت جيم لبدء اللعب . إستخدم الأسهم فى اللعب .

الخروج من الممر ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Out of the Corridor ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة ذكية قم فيها بالمرور على الممرات وأخذ المفتاح والوصول الى الباب للخروج الى المستوى الآخر وسوف يقابلك عقبات كثير جدا !

تجميع النجوم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Compilation stars ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة ذكية ورائعة فى المستويات التقدمة حيث تحتاج الى تركيز وتخطيط للجيم لكى تقوم بتجميع النجوم كلها لفتح الباب والخروج الى المستويات ولكن احذر المخاطر !

شلبى فى المتاهة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Shalabi, in the maze ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة ذكاء تحتاج الى تفكير وتركيز لكى تجعل شلبى ينسق المخزن كل شيئ فى مكانه حاول واستمتع ! طريقة اللعب: اضغط بلاى ثم start new game لبدء اللعب . استخدم لوحة المفاتيح فى اللعب .

jamalalmari
16-10-2008, 05:56 PM
المجموعة الثالثة

العاب المغامرات

بنج بونج نينجا ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Bing Pyongyang ninja ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
العب بنج بونج بشكلها القتالي! محاربان من محاربي النينجا يتقاتلان على من يصيب المستطيلات الصفراء بالكرة و يضربان بعضهما البعض لتقليل النقاط!

النينجا الصغير ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Ninja small ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
محارب نينجا واحد يمكنه القضاء على كل الاعداء! قابل الاعداء و تخلص منهم بنجومك القاتلة!

التنين الاحمر ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Red Dragon ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
مغامرة رائعة! انت التنين الاحمر في مواجهة مركبات اسطورية و وحوش مخيفة! تخلص من الاعداء و صد قذافهم بفمك و انيابك لكي لا تؤثر فيك!

القتال المفتوح ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Fighting Open ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اصعب قتال يمكنك المشاركة به! قد سيارتك القوية و انتبه للألغام في الطريق و تجنب قذائف الاعداء و حاول التخلص منهم!

قتال في الفضاء ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Fighting in space ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة قتالية صعبة مع انها تبدو سهلة للوهلة الاولى!

حارس المعبد ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

Temple guard ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
قاتل المحتلين و حاول صد ضرباتهم و قذائفهم قبل ان ينالوا منك! اذا ضرب احدهم نحوك فاضرب في اتجاهه لتلافي الضربة

مهمة للكوماندوز ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The task of the Commandos ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
تخلص من المسلحين الذين يهدفون الى تصفيتك!

ملاكمة بلا رحمة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Boxing without mercy ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
سوف تلتقي مع عدة ملاكمين يفزعك منظرهم! انتبه و كن سريعا لتتمكن من الصمود على الأقل!

غارب المحارب ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Gharib warrior ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حارب اعتى محاربي العالم في هذه اللعبة المثيرة! اذا انتصرت فيمكنك شراء اسلحة و اغراض بعد كل جولة!

قبضة التنين 2 ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Grip Dragon 2 ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
انت مقاتل نينجا محترف و هناك مهام خاصة تم تكليفك بها! اثبت انك لا تعرف المستحيل و لا اليأس لتستحق ان تسمى قبضة التنين!

بوش ضد كيري ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Bush v. Kerry ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اختر احد المرشحين للرئاسة و الكم و اضرب الآخر

صواريخ المفاجآت ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Rockets surprises ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
قد صاروخك في الفضاء مواجها الاعداء بأسلحتك وسرعتك!

كونج فو لذيذ ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Kong Fu delicate ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
انطلق في جولات هذه اللعبة من مرحلة الى اخرى محاذرا الاعداء الذين يعيقونك!

قتال بوكيمون بوكيمونات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Fighting Buquemon Bokimunat ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
قتال بوكيمونات جديد ورهيب للمحترفين فقط هم يهاجمونك وانت عليك التخلص منهم بسرعه لعبة صعبة وتحتاج لجهد كبير طرقة اللعب : بالماوس اقتل الاعداء

لعبة اضرب الموتى ( ضرب الاموات ) ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
beating the dead ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة رعب تعتبر من العاب فلاش العملاقة قتال في المقارب للدفاع عن الاميرة الصغيرة لعبة مثيرة للاهتمام بشكل غير طبيعي

مشاجرة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Altercation ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
مشاجرة بينك و بين العديد من المجرمين في الغرب الامريكي! اضرب كل من يظهر لك منهم و تجنب ان تصاب! اضغط ستارت لبدء اللعب . استخدم الماوس للحركة و الضرب ، اضغط خزانة المسدس كلما سمعت كلمة ريلود .

الضربة القاضية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Blow ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
سافر الى جميع انحاء العالم لتقابل ابطالا عالميين في الملاكمة في طريقك للفوز باللقب! لعبة مثيرة! انتظر فترة (اللعبة كبيرة الحجم) ثم اضغط بلاي جيم ثم ستارت فايت لبدء اللعب . تحرك بالماوس و اضغط الماوس للضرب و المسافة لصد الضربات .

قبضة التنين ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Grip Dragon ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
استعد لجولات الكونغ فو المميتة! استخدم مهاراتك القتالية في هذا الصراع الأخير! اضغط سنجل بلاير ، اكتب اي شيء في المستطيل و اضغط جو ثلاث مرات لبدء اللعب . استخدم S لصد الضربات و W للقفز و T للضرب و Y للركل و A و D للتحرك يمينا و يسارا .

كونج فو لذيذ ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Kong Fu ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
انطلق في جولات هذه اللعبة من مرحلة الى اخرى محاذرا الاعداء الذين يعيقونك! اختر احد اللاعبين لبدء اللعبة ، استخدم الاسهم للحركة و المسافة للضرب .

اضربه بسرعة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Strike quickly ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اضرب هذا المصارع في كل منطقة من مناطق وجهه التي ستوضح لك ثلاث مرات في أسرع وقت قبل انتهاء المدة المحددة! اضغط على الوجه لبدء اللعب . استخدم زر الماوس للضرب .

jamalalmari
16-10-2008, 06:03 PM
المجموعة الرابعة

العاب الاكشن

مغامرات ساربكان 3 ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
sarbakan adventures 3 ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
مغامرات ساربكان الجزء الثالث في المختبر لعبة ممتعه

مغامرات ساربكان 2 ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
sarbakan adventures 2 ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة مغامرات ساربكان على السفينة الجزء الثاني

مغامرات ساربكان ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
sarbakan adventures ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة مغامرات ساربكان في الغابة وهي من الالعاب الشيقة لمحبي المغامرات , نتركك لتكتشفها بنفسك الآن

لعبة باتمان ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Batman game ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة أكشن لمحبي فيلم باتمان , لعبة الرجل الوطواط , لعبة رائعة وشيقة

الانزلاق على الجليد ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The game slipping on ice ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة انزلاق جليدي

حرب الطائرات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
War planes ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة عبارة عن حرب للطائرات وانت الوحيد الذي معك الطائرة والباقي كلة بالدبابات

لعبة مكافحة الحشرات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Pest Control ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
استخدام الذبابه منشه الحشرات للتخلص من جميع البق!

قاهر الارهاب ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Compelling terrorism ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
استخدم قدراتك الخاصة للانهاء على الارهابيين! يمكن للرجل الالي الذي تقوده ان يقفز قفزات عالية يمر بها الارهابيين!

حرب الكابوريا ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
War Alkaborea ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حارب العناكب التي تتطلع الى السيطرة على ارض الكابوريا او ابتعد عنها اذا لم تستطع التخلص منها!

سلم الدجاج ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Peace chicken ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة طريفة و مسلية! ساعد الدجاج ليكون سلما متصاعدا لجمع النجوم الذهبية في السماء!

حصار القلعة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The siege of the castle ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اطلق مدافعك على القلعة لتدمرها و تدفع الاعداء الى الاستسلام! الوقت محدد و ضيق فاضرب اكبر عدد لتعرف قدر الدمار الذي الحقته بها!

الصندوق ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Fund ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة تحتاج الى يقظة و انتباه و سرعة! اسرع بصندوقك الصغير و اهرب من الصندوق الذي يطاردك! التقط الاشكال الاخرى التي تظهر لانها ستبطئ عدوك و تعطيك فرصة للحركة!

اطعم الصقر ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Fruitier Falcon ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اطعم الصقر الصغير لينمو! لكن انتبه فالطيور الاكبر ستاكله اذا لم تنتبه له! كذلك اذا سقط فمصيره في بطن القطة!

استنساخ فضائي ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Space copying ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
غزاة الفضاء يتكاثرون بسرعة مخيفة و يجب ان تتخلص منهم و لا تسمح لأي من مراكبهم الفضائية بسحبك الى مجالها المغناطيسي!

المهمة الصعبة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Difficult task ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
المهمة الصعبة قتال عصابات رهيب انت بطل اللعبة يجب ان تدخل وتقاتل العصابة فعددهم كبير ولكن حاول ان تكن حذر لان اي طلقة قد تفقدك الحياة في اللعبة فحاول ان لا تصاب طيلة اللعبة هذه طرقة اللعب : بالماوس العب اللعبة

الجندي الصغير ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Small Soldier ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
نفذ المهام التي يكلفك بها قائدك! ستجد الكثير من العقبات لكنك في المقابل ستجد الوسائل المساعدة! اضغط ستارت ثم اضغط في اي مكان لبدء اللعب . اضغط الجندي و اضغط في المكان الذي تريده ان يذهب اليه .

الضفدع الجوعان ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Frog Zaina ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ساعد الضفدع في التهام كل الحشرات الموجودة! اضغط بلاي لبدء اللعب . استخدم الاسهم للحركة و التهام الحشرات

مغامرة النملة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Adventure Ant ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ساعد النملة المجنحة على سلوك طريقها و اتمام مغامرتها بسلام فوق اسلاك الكهرباء المليئة بالغربان القاتلة! اضغط اي مكان لبدء اللعب . استخدم الاسهم للحركة و القفز .

في 60 ثانية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
In 60 seconds ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اسرق 10 سيارات في 10 دقائق (سيارة كل 60 ثانية) لتحصل على 200 الف دولار! انتبه فهناك الكثير من العوائق! اضغط بلاي ثم السهم ثم بلاي ثم بلاي عدة مرات لبدء اللعب . استخدم الاسهم للحركة و انتبه لا تصطدم بالسيارات .

فارس القرية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Faris village ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل يمكنك تخليص اهالي القرية من الهياكل العظمية الشريرة و العيون السحرية؟ اضغط بلاي ثم ستارت لبدء اللعب . اضغط الماوس للضربة العادية بالسيف ، اضغط مسافة للضربة مع القفز .

jamalalmari
16-10-2008, 06:06 PM
المجموعة الخامسة

العاب الرياضة

التنس ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Tennis ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هذه هى لعبة التنس المعروفة فأنت سوف تختار الفتاة التى تريد أن تكون اللاعبة التى تمثلك فى التنس و عليك ألا تجعل الكرة تقع منك فعندما تقذفها اليك الفتاة الأخرى عليك ضربها بالمضرب و لا تسمح لها بالوقوع

درسة الضرب ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Study battery ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة انت تضرب على لعبة الملاكمة فسوف تختار الاعب الذى تريد ان تضرب به اما أن، يكن ولد أو بنت ثم ستبدأ فى التدريب فسوف يدخل شخص ما فى عرام معك و عليك ان تتفادى ضرباته و تضربه حتى تهزمه

سيارات سباق ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Race cars ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
انت تمتك سيارة سباق سريعة و معك مجموعة من المناسفين حاول تتزع المركز الاول في جميع الدورات و التحكم سهل جدا فقط عن طريق الاسهم

شطرنج ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
chess ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اذا كان صديقك بجوارك فيمكنكما لعب الشطرنج سويا الان! اضغط القطعة التي تريد تحريكها ثم اضغط المكان الذي تريدها ان تتحرك اليه بالماوس .

جولف ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Golf ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة جولف رائعة تستطيع ان تتعلم لعب الجولف عن طريق هذه اللعبة

بنج بونج الفراغ ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Bing Pyongyang vacuum ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
العب بنج بونج في الفراغ مع الكمبيوتر! لعبة شيقة جدا حيث تغير الكرة اتجاهها مع اصطدامها بالحوائط! اضغط ستارت جيم لبدء اللعب . استخدم الماوس للتحريك و ضرب الكرة . حرك الماوس اثناء الضرب لتسبب انحناءات في المسار .

بلياردو الابطال ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Billiard Champions ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ارسل اكبر عدد من الكرات الى الجيوب الجانبية قبل انتهاء الوقت! اضغط ستارت لبدء اللعب . استخدم الماوس فوق الكرة البيضاء و حدد الاتجاه ثم القوة عن طريق بعد العصا عن الكرة .

كرة القدم الامريكية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
American football ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
انقذ فريقك بتسديد الكرة بين العارضات الخاصة بالهدف! بالماوس اختر مكان الدائرة الهدفية الصغيرة ثم اضغط kick .

jamalalmari
16-10-2008, 06:44 PM
المجموعة السادسة

العاب الكمبيوتر

حرب السفن ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
War ships ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة مذهلة و يدمنها من يعرفونها! وزع سفنك في البحر الخاص بك ثم حاول تخمين اماكن سفن عدوك و تدميرها! كل منكما له دوره ليلعب و اذا كان التخمين صحيحا تلعب مرة اخرى!

مكعبات ماه جونج الصينية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Lego Gong Chinese Mah ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
تذكر اماكن المكعبات الصينية و اشكالها لتتمكن من الضغط على المكعبات المتشابهة! الشرط هو ان تكون المكعبات مكشوفة و على حافة المجموعة!

الاشكال المتشابهة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Similar forms ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اكشف المربعات و عندما تجد مربعين متشابهين يمكنك ازالتهما! لعبة جميلة للذاكرة!

افراد العائلة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Family members ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل تتذكر كل افراد العائلة؟ اقلب البطاقات و عندما تتذكر مكان بطاقتين متشابهتين اخترهما ليتم استبعادهما من اللعب! و هكذا حتى تنتهي البطاقات!

كومة الايقونات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Stack icons ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
تخلص من كل قطعتين متشابهتين من هذه الايقونات! عددها صغير في البداية لكن بالتدريج سيصبح الموضوع معقدا!

الاختلافات بين الصورتين ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The differences between the pictures ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل انت قوي الملاحظة؟ ابحث عن الاختلافات الخمسة بين الصورتين في الوقت المحدد!

لغة غزاة الفضاء ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The language of space invaders ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
طابق الحروف الخاصة بلغة غزاة الفضاء ببعضها البعض لتفسر الرسائل المشفرة!

jamalalmari
16-10-2008, 06:48 PM
المجموعة السابعه

العاب الورق

سوليتير صعب ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Solitir Saab ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
استمتع بلعبة الكوتشينة المشهورة سوليتير و لكن هذه المرة أربع مجموعات من الورق مختلطة سويا

فري سل لعبة الذكاء ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Frey acknowledged to the intelligence game ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة معروف انها تنشط المخ و تقوي الذاكرة لكنها صعبة! الهدف هو تكوين اربعة اكوام (مثل السوليتير) في الاماكن الفارغة اليمنى . يمكنك تحريك البطاقات الاصغر فوق الاكبر من لون مخالف و كذلك يمكنك نقل بطاقات الى الاماكن الفارغة اليسرى

تحدي ترتيب الضيوف ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The challenge of arranging guests ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
رتب الضيوف على المائدة حسب الوانهم! كل ضيف مقسم الى لونين و يجب ان يتجاور كل لون مع لون شبيه به! لعبة فيها تحدي و ذكاء كبير!

سوليتير مطورة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Advanced Solitir ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اوراق كوتشينة تغطي باقي الاوراق و ما عليك فعله هو الاتي: ابحث عن الورقة التي تقل او تزيد درجة واحدة عن الورقة التي في يدك و كرر هذه العملية ما دامت هناك فرصة لذلك حتى تنتهي الاوراق و تدخل في مرحلة اصعب!

كوتشينة 21 ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Kuchinh 21 ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة سهلة و ظريفة! امامك اربعة اماكن لعمل اكوام من البطاقات تصل بكل منها الى 21 نقطة كمجموع الورق! لكن اذا زاد عن 21 فسوف تفقد الكومة كلها!

كوتشينة فوق و تحت ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Kuchinh over and under ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة جميلة و مسلية! اكشف اوراق الكوتشينة المقلوبة! ابحث عن ورقة مكشوفة تكون اعلى او اقل بدرجة واحدة عن الورقة التي في يدك و اضغطها لاخذها و كشف ما تحتها! اذا لم يكون هناك ورق مناسب فاضغط الورقة التي في يدك لتغييرها

اسرع كوتشينة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Faster Kuchinh ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
الهدف هو ان تتخلص من كومة الاوراق التي معك قبل الكمبيوتر! ورقتان على الارض و يمكنك ان تلعب اي ورقة اقل او اعلى من كل من الورقتين بدرجة واحدة! مثلا لو واحدة من الورقتين 5 فيمكنك ان تلعب عليها 4 او 6 و تكمل بعدها ايضا بنفس الطريقة! لكن بسرعة لأن الكمبيوتر سريع ايضا!

سوليتير سريع ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Quick Solitir ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
العب سوليتير اللعبة المفضلة للجميع! لكن انتبه لأنك ستكسب نقاطا حسب سرعتك!

سوليتير ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Solitir ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة المشهورة جدا! سوليتير الهدف منها ان تكون اكواما من البطاقات تبدأ من 1 الى الشايب في الجزء العلوي الايمن!

حرب السحرة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
War sorcerers ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حرب بطاقات! استخدم بطاقاتك جيدا حسب المواصفات التي تتمتع بها كل بطاقة! الهدف هو ان تهزم الساحر الاخر و تخرج باقل اصابة

jamalalmari
16-10-2008, 06:52 PM
المجموعه الثامنة

العاب جديدة

لعبة البلياردو ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Game Billiards ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
التحكم بالعصار والضربة عن طريق الماوس

لعبة البلياردو الإحترافية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Billiards ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة بلياردو بشكل إحترافي ممتع للغاية

مغامرة نملة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Adventure Ant ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ساعد النملة المجنحة على سلوك طريقها و اتمام مغامرتها بسلام فوق اسلاك الكهرباء المليئة بالغربان القاتلة! طريقة اللعب: اضغط اي مكان لبدء اللعب . استخدم الاسهم للحركة و القفز .

لعبة دم على الطريق ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
blood on the road ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة دموية مرعبة لمن يخاف من الدم عليه تجربة هذه اللعبة لكي يعيش في كوابيس رهيبة لعبة ممتعة ستشاهد الدم والاصطدام على الطريق عن سواقتك السيارة طرقة اللعب : بالمؤشرات في الكيبورد تلعب هذه اللعبة

اصنع رجلا اليا ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Create Robot ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اصنع رجلا اليا باستخدام الكثير من المعدات و الادوات و القطع! يمكنك تغيير اشياء كثيرة و الحصول على اكثر من شكل للرجل الالي!

صائد البالونات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Hunter balloons ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة اكثر من رائعة! صوب القوس والأسهم تجاه البراميل التي تخرج منها البالونات و سدد على البالونات! ليست سهلة! اضغط بلاي لبدء اللعب . استخدم السهمين العلوي والسفلي للتسديد و المسافة لاطلاق السهم .

متاهة ثلاثية الابعاد ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
3D maze ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
متاهة صعبة جدا! الهدف هو ان تذهب بالكرة الزرقاء الى الكرة الحمراء! استخدم الاسهم لامالة الفضاء و المسافة لتسيير الكرة .

لعبة حرب السفن ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
war ships ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة حرب السفن لعبه حربية مثيرة جداً
War ships

لعبة سباق السيارات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

Game Auto Racing ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة رائعه لسباقات السيارات تمتاز بسهولة التحكم بالسيارات عكس بقية العاب السيارات المعقده التحكم.

jamalalmari
16-10-2008, 06:54 PM
امجموعة التاسعة

العاب السيارات

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) مطاردات عنيفة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Violent strike aircraft ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة مطاردات عنيفة وجميلة جدا حاول الدفاع عن نفسك وضرب كل السيارات وتدميرها
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) السيارة المجنونة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Car crazy ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة سيارات رائعة حاول تفادى كل السيارات التى على الطريق دون الاصتدام بأى منهم وجمع الدولارات
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) اللانش السريع ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Rapid Allanc ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لانش سريع داخل مجرى النهر يراوغ وينطلق بسرعة ويأخذ الصناديق التى تعطيه الدرجات والميزات ويجب عدم التصادم بأى شيء موجود فى النهر
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) السباق السريع ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Race fast ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة الرائعة قم بتحطيم الأرقام القياسية فى سرعة انهاء التراك فى أقل وقت
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سباق موتوسيكل ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Race Motosichael ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
سباق مرعب و مجنون بينك و انت على دراجة نارية و بين منافسك
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) السباق الصغير ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Micro race ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
تسابق مع السيارة الصغيرة الاخرى للوصول الى افضل وقت ممكن
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سباق الجليد ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Ice Race ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
كم من الوقت يلزمك لاتمام حلبة السباق بسيارة ضخمة و على طريق جليدي؟ لعبة مثيرة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سباق ثلاث لفات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Race three of the past ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اظهر براعتك في قيادة سيارات السباق بتحقيق افضل زمن تقطع فيه سيارتك ثلاثة لفات كاملة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سباق الخيول ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Race horses ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة رائعة و مثيرة! اختر الحصان الذي تتسابق به و تحكم في عدوه تحكما كاملا! راقب مؤشر الطاقة حتى لا تستنزف طاقته كلها في اول المضمار
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) دراجات نارية على الرمال ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Motorcycles on the sand ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
سباق مثير للدراجات النارية الرباعية! نافس المتسابقين الاخرين و حاول عدم الاصطدام بأحد! كذلك اجمع اكبر قدر من صفائح الوقود في الطريق و المفاتيح المخصصة لصيانة الدراجة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سباق سيارات مانيوال ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Race cars Manual ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
من سباقات السيارات الرائعة! اختر السيارة و ادخل السباق على شرط ان تكون محترفا و تعرف كيف تقود السيارة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سباق الخيل ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Horse racing ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة اذا جربتها فسوف تدمنها! اختر المهر الذي تريد التسابق به و ادخل حلبة السباق مع المهور الاخرى! اقفز و اجمع كل الأشياء التي يمكنك جمعها اثناء السباق فسوف تحصل على مزايا متعددة منها الطيران و القفز الرائع
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) اركن السيارة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Larkin car ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة جميلة جدا! في وقت الذروة حاول ان تركن السيارة الصفراء في مكان السهمين عن طريق تحريك السيارات الموجودة في الباركينج في اتجاه واحد!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سباق الميني كار ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Race minibus Carr ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
تسابق مع سيارتين صغيرتين للوصول الى اكبر عدد لفات في التراك (طريق السباق)! سباق سيارات مميز و مسلي!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سباق سيارات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Race cars ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
كم من الوقت يلزمك لتقطع 500 متر فقط؟
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سباق سيارات بالماوس ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Race cars Mouse ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة رائعة سباق سيارات باستخدام الماوس! سابق السيارات و انتبه من جانبي الطريق لئلا يتم تبطيء سرعتك
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سباق سيارات السرعة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Race car speed ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
سابق السيارات و استمتع بهذه اللعبة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) العربة الطائشة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Reckless cart ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
قد سيارتك في هذا الحقل المليء بالالغام و وحدات الطاقة! احترس من الالغام التي تضيء و استخدم الصناديق للقفز عاليا و احصل على علامات B لزيادة سرعتك!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سيارة جيب في خطر ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Jeep is in danger ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
قد سيارتك الجيب في مسار منحني و وعر للغاية و انتبه للابواب التي تفتح و تغلق بتزامن معين
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) دربي التدمير ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Darabi destruction ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
قد السيارة و أخرج كل الكبت الذي عندك في السيارة الأخرى عن طريق الاصطدام بها و تدميرها تماما!

jamalalmari
16-10-2008, 07:02 PM
المجموعة العاشرة

العاب تلبيس

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) فساتين رائعة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Warp wonderful ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد خمس فساتين سهرة مهمتك هى أن تختار منهم أجملهم ثم تجعل هذه الفتاة ترتديهم حتى تستطيع ان تخرج مع خطيبها و تنال اعجابه فعليك ان تزينها و تجعلها على أجمل ما يكون
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) حفلة فى المساء ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
party at naight ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لقد أقينت حفلة رائعة و قد دعت صاحبة الحفلة جميع صديقتها و يوجد واحدة من صديقتها تريد منك أن تختار لها ثوبا رائعا و تضع لها ماكياج يزيدها جمالا و تختار اكسسوار يليق مع ملابسها
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ليلة زفاف ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The wedding night ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد فتاة اليوم سوف تتجوز أكثر صدقية قربا لها و هى تريد ان تبدى كأجمل فتاة مع صديقتها و هى تملك العديد من الملابس التى تصلح لمثل هذا اليوم و لكن الفرحة جعلتها لا تدرى أى منهم أفضل لكى ترتدى فعلك أن تختارى لها أجمل فستان ممكن ان ترتديه و اجمل مجورهات تزين هذا الفستان
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) على الموضة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The Fashion ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى فتاة جميلة جدا تريد أن ترتدى ملابس جميلة و جديدة فهى الأن قد ذهبت لشراء بعض الملابس فعليك أن تساعدها فى أختيار ملابسها بحيث تكون أنيقة و على الموضة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) فى الأحلام ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
In Dreams ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
تخيلى أنك الأن فى حلم جميل و تخيلى ماذا تريدين ان ترتدى فى هذا الحلم و اختارى الملابس التى تريد ان ترتديها فى هذا الحلم
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) فساتين فتاة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Dressing girl ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد فتاة شديدة الجمال و لكنها لا تدرى ماذا تسطتيع ان ترتدى فى يوم عيد ميلادها فعلك ان تساعدها فى أختيار ملابسها و أختيار تسريحة شعرها حتى تكون أجمل فتاة فى الحفلة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) أرضية مختلفة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Ground different ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة يوجد فتاة فى مكان ما و مهمتك هى أن تختار لها أرضية و كأنها تقف فى هذا المكان ثم تختار لها ثوبا جميلا و طريقة لعمل شعرها وبعض الاكسسوار البسيط
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) الخريف ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Autumn ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لقد حل فصل الخريف و يوجد فتاة جميلة و حزينة بحلولو فصل الخريف و سقوط أوراق الشجر و عليك ان تختار ثوبا جميلا لها لعله يقلل من حزنها و يجعلها تفرح بعض الشىء
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) فى الشتاء ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

لقد جاء الشتاء و يوجد فتاة لا تدرى ماذا ممكن ان ترتدى فى هذا الجو و مهمتك هى ان تختار لها ما يناسبها من الملابس و تجعلها ترتديه فهى حقا تحتاج الى مساعدتك
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) أحلام راقصة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Dreams dancer ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد فتاة تحب الرقص جدا فهى حتى فى أحلامها تحلم بانها ترقص فهى الأن تحلم بأنها ترقص و مهمتك هى أن تختار لها ثوبا جميلا يليق بشخصيتها المائلة للرقص فهذا لن يستغرق أى مجهود منك
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ملابس الأميرة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Clothing Princess ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة يوجد اميرة تريد منك أن تختار لها ملابسها فهى تملك ملابس فى شدة الجمال و لذلك فهى فى حيرة بيهم ولا تدرى أيهم أفضل فعليك ان تختار لها أجمل ثوبا منهم و تجعلها ترتديه
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ست أولاد ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) يوم ممتع ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Kinda Day ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اليوم يوجد حفلة مدرسية فى المدرسة فيوجد طالبة من هذه المدرسة لا تعرف ما الذى ممكن ان ترتديه فى مثل هذا اليوم حتى تكون انيقة بين أصدقائها فعليك أختيار لها ثوبا مناسبا لهذه المناسبة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) بيوت المشروم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Homes Alparwm ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد فتاة فى مكان به بيوت على شكل نبات المشروم و مهمتك هى ان تختار لها ثوبا جميلا تذهب به الى هذا المكان الذى يوجد به بيوت المشروم
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) عروسة جميلة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
A beautiful bride ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لبسي العروسة الجميلة و اختاري لها كل شيء من لون البشرة الى تسريحة الشعر و الملابس و الميك اب!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تلبيس خيالي ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sandwich fictitious ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
في جو رائع استمتعي بتلبيس الفتاة الجميلة ملابس تليق بها و اختاري المنظر الطبيعي و كل شيء في الصورة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ملابس و ميك اب سهرة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Clothes and myk father of evening ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ساعدي البنت اللطيفة في اختيار الملابس المناسبة و التسريحة الجميلة و الميك اب و الاكسسوار لحضور سهرة رائعة في القصر!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تلبس الدمية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The doll clothes ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
قومى بتلبيس الدمية الجميلة وإختيار الزى المناسب لها حسب ذوقك !
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) عروسة الجاسوسات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Bride of the spy ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
استمتعي بتزيين هذه العروسة الجميلة التي تشبه احدى الجاسوسات! اختاري شعرها و ملابسها و الميك اب و كل شيء!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تلبيس الرشيقة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Dressing agile ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
أخرجى ذوقك فى تلبيس هذه البنت الرشيقة بالملابس التى تليق عليها

jamalalmari
16-10-2008, 07:05 PM
تابع تلبيس

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تلبيس ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Dressing ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لبسي هذه الفتاة الجميلة و اختاري لها قطع الملابس التي تناسبها!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) باربي ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Barbie ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
باربي تتثاءب و ربما كانت ذاهبة الى النوم الان او استيقظت من النوم! اختاري الملابس التي تناسب كل حالة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) لبسي بطلة الكرتون ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
To keep champion cartoon ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اختاري قطع الملابس المناسبة لبطلة الكرتون لتمثل في فيلم جديد!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سواريه ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Soareh ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اسعدي الفتاة باختيارك فستان سواريه او طقما يناسبها لانها تخاف الا تختار القطع المناسبة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ازياء الشتاء ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
FASHION winter ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
جربي ازياء فصل الشتاء المختلفة على البنت اللطيفة! ساعديها لتشعر بالدفء و تظهر بشكل رائع!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) عروسة طويلة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Bride long ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لبسي العروسة الطويلة و اختاري لها طقما جميلا و قصة شعر و حذاء يناسب الطقم!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) لبسي عروستك ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
To keep Arocetk ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هذه اللعبة لاختك الصغيرة حتى تتوقف عن ازعاجك! ارشدي اختك الى استخدام قطع الملابس المختلفة و قناع القطة و اجنحة الفراشة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ملابس البنت الشقية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Clothing troubled girls ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
البنت الشقية عندها ملابس كثيرة جدا و محتارة فهي لا تعرف اي الملابس تختار! ساعديها في اختيار الملابس التي تجعلها تبدو جميلة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) مذيعة على الموضة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Announcers on Fashion ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
المذيعة نسيت ان تختار الملابس و الاغراض التي تناسبها و هي الان ستبدأ عملها و تحتاج مساعدتك!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ملابس المهنة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Clothing profession ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل يمكنك تحديد اي الملابس تخص اي مهنة؟ جربي ذلك مع الفتاة التي تنتظر مساعدتك لاختيار الملابس و ما يكملها!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) اشيك بنت في الانترنت ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Achik daughter on the Internet ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فتاة لطيفة و جميلة اشترت ملابس رائعة بمعنى الكلمة و اكسسوارات مدهشة و تنتظر مساعدتك لاختيار ما ترتديه! يمكنك طباعة الصورة بعد كل اختيار!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) اختيار الازياء ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Choosing costumes ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة جميلة تختارين فيها الموديل ثم تختارين لها الملابس المختلفة و اكسسواراتها و كل ما يتعلق بها!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ستايل باربي ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Life Barbie ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل يمكنك ان تجعلي باربي تلبس على الموضة و باكثر من ستايل؟ اختاري من بين العديد من قطع ملابس باربي و اكسسوار باربي!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) لوني العروسة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Lone Bride ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اختاري الوان صورة العروسة من شعرها الى ملابسها و اكسسوراتها و ما تحمله ثم اطبعي الصورة! لعبة تلوين رائعة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) لبسي العروسة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
To keep Bride ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اختاري العروسة التي تريدين اللعب بها و اختري لها الملابس قطعة قطعة! بعد ذلك يمكنك طباعة العروسة بملابسها الجديدة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) اختاري طقم الخروج ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Akhtari set exit ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ساعدي البنت الصغيرة في اختيار الملابس لانها لا تعرف اي القطع تتناسب سويا!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تلبيس الاميرة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sandwich Princess ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ساعدي الاميرة الجميلة في اختيار ملابسها الملكية الرائعة! و اختاري لها الاكسسوارات الملائمة! طريقة اللعب: اضغطي القطعة التي تريدينها بالماوس و اسحبيها الى المكان الذي تريدينه .
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) باربي ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Barbie ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
باربي تتثاءب و ربما كانت ذاهبة الى النوم الان او استيقظت من النوم! اختاري الملابس التي تناسب كل حالة! طريقة اللعب: اضغطي القطعة التي تريدينها و اسحبيها الى المكان الذي تريدينه .
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) اناقة الجاسوسات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Gracefully Gasusat ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة اناقة الجاسوسات جميلة يجب ان تنق الفتاة امامك باجمل الملابس الريفية والحضرية في نفس الوقت عندك خيارات الشعر والملابس والاحذيه والشربات وكل شي

jamalalmari
16-10-2008, 07:06 PM
المجموعة الحادية عشر

العاب طبخ

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) عيد ميلاد سعيد ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Happy Christmas ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد فتاة اليوم هو عيد ميلاد حبيبها و مهمتك هى أن تساعدها فى تحضير كيك لكى تقدمه له فى عيد ملاده وذلك بأختيار الكيك و تزينها بقطع الفواكه و الشيكولاتة حتى تصبح فى منتهى الجمال
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سندوتشات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sandwiches ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تجميع وجبات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
combine eating ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لقد دخل شخص ما المطعم ويريد ان يدمره و ان يتخلص من جميع الوجبات التى توجد فيه و مهمتك هى ان تجمع الأكل الذى يرمى به هذا الشخص و تلا تجعله يسقط فى الأرض و تجمعه
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) طبخ الافطار ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Cooking breakfast ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لانك استيقظت مبكرا طلبت منك والدتك اعداد طعام الافطار للعائلة! استعدي للطلبات المختلفة و المفاجئة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) لحم مشوي ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Lamb meat ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل انت ماهرة في شي اللحم؟ استخدمي مهاراتك في شي اكبر عدد من قطع اللحم بشرط ان يكون ناضجا و كذلك غير محروق!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تسوية بيض أومليت ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
White settlement Aomlit ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة جميلة جدا حاولى فيها تسوية البيض الأومليت بسرعة وعمل أكثر من طبق والحصول على الدرجات والطريقة هى وضع ثلاثة بيضات فى الإناء ووضع السمن الموجود فى القدرة المجاورة للطبق عليها وتقليبها ثم اشعال النار ووضع الطاسة على النار ووضع البيض فى الطاسة ثم تغطية الطاسة وتركها على النار لمدة عشر ثوانى ثم إزالتها من على النار ووضعها فى الطبق !
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) بولة آيس كريم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
His own urine ICE CREAM ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة مسلية وتحتاج الى تركيز وحفظ شكل بولة الآيس كريم التى تظهر لبعض ثوانى وعمل بولة مثلها فى وقت قياسى وقصير !
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ساعدي الطباخ ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The two Stove ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
طباخ محترف يريد مساعدة من بنت تعرف في الطبخ! اقرئي ما يقوله لك الطباخ و نفذي الطلب في اسرع وقت!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تورتة جميلة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Torth beautiful ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل يمكنك تجميل التورتة بحيث تظهر كالصورة؟ اضيفي الفاكهة و الحلوى التي تجعلها تبدو رائعة! جربي مهاراتك في الطبخ!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) طبخ و خبز الكعك ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Bread, cooking cakes ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل انت سريعة و قوية التركيز بما فيه الكفاية لتخبزي عدة صواني من الكعك دون ان يحترق؟
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) همبرجر ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Hambd ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هذا اول يوم لك في مطعم للوجبات السريعة! المطعم يقدم الهمبرجر و البطاطس و اجنحة الدجاج و المشروبات! تذكري ما يطلبه كل عميل لتتمكني من اعداد المطلوب له! لعبة صعبة! لعبة للبنات و الاولاد! طريقة اللعب: اضغطي بلاي ثم سكيب تيوتوريال لبدء اللعب . اضغطي زر الشيء المطلوب . لاحظي ان البطاطس تحتاج الى تحريك الماوس في اتجاه دائري و المشروب يحتاج الى حركة رأسية ، اما الباقي فيتم عمله دون تدخل منك . اضغطي الشيء الذي تريدينه و خذيه للكيس الورقي . الهمبرجر تسقط في الكيس عند الضغط على زرها مرة اخرى
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تعلمي الطبخ ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Learning cooking ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة طبخ تعلمك كيف تنظيم المائدة والطباخة بفن واتقان لعبة جديدة ومميزة وتستحقها كل فتاة عربية

jamalalmari
16-10-2008, 07:08 PM
المجموعة الثانية عشر

العاب مكياج

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) مكياج فى دقيقة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Makeup in minutes ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد فتاة مهمتك هى أن تضعى لها بعض المكياج و عدسات للعين و مكياج كامل و هذا لن ياخذ منك اكثر من دقيقة واحدة فهو مكياج سريع و جميل
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) بعض المكياج ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Some Blackface ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد فتاة جميلة لكنها لا تعرف كيف تضع المكياج لانها ليست ذات خبرة فى المكياج ومسائل التجميل فعليك ان تضعى لها كل المكياج الذى ممكن تحتاجه و بذلك سوف تتعلم كيف تضع بعض المكياج
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) عاشقة للزهور ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Musical of flowers ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة يوجد فتاة عاشقة للزهور فهى تملأ حجراتها بالزهور فهر حقا تحب الرقة والجمال فعليك ان تختار لها بعض الماكياج والاكسسوار الرقيق و الذى يزيدها جمالا

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) فتاة رقيقة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Girl thin ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد فتاة شديدة الرقة و الجمال و مهمتك هى ان تضع لها بعض المكياج و تختار لها لبسا يليق مع هذا المكياج و لابد ان تحافظ على رقتها لأنها حقا أرق فتاة فى العالم
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) مكياج بسيط ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Simple Macaiaj ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد فتاة تريتد منك أن تساعديها فى وضع بعض الأشياء من المكياج بحيث تظهر بحال أفضل فعليك ان تساعديها حتى تظهر أجمل
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) مفاجأة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
SURPRISE ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة يوجد فتاة لا تعرف كيف تضع الماكياج و لكنها تريد أن تصنع مفاجاة لحبيبها و تقابله و هى تضع ماكياج فهذه هى مهمتك فعليك أن تضع لها ماكياج جميل بحيث تكون مفاجأة جميلة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) باربي دلع البنات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Barbie girls Dla ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة هي لتحسين ورقي البنات كل ما عليكي انت تضغي المكياج المانسب للبنوتة الجميلة وجعل احلي وتغيير الملابس للبنوتة والمكياج والرموش والعيون وتغير تام لجعلها احلي
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) باربي دلع البنات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Barbie girls Dla ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة هي لتحسين ورقي البنات كل ما عليكي انت تضغي المكياج المانسب للبنوتة الجميلة وجعل احلي وتغيير الملابس للبنوتة والمكياج والرموش والعيون وتغير تام لجعلها احلي
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) فتاة المكياج ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Girl God ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هذة اللعبة توضح تدليل البنوتة وتلبيس البنوتة الحلق والعقود والفساتين الروعة او تلبيس الفتاة افضل ملابس للفتاة وترويقها من المكياج الروعة والحلقان
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تزيين فلة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Decoration fla ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل تحبين العروسة فلة؟ قومي الان بتزيينها و تلبيسها و اختيار الميك اب و الشعر كما يحلو لك!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) فلة العروسة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Has the Bride ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
العروسة الجميلة فلة تنتظرك لاختيار الميك اب و الملابس و الشعر الذي يعجبك فيها!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ميك اب للشهرة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Mick August of fame ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اختاري الميك اب المناسب للنجمة المتألقة و اختاري تسريحة و لون الشعر و الملابس ايضا!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ميك اب للرحلة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Mick August trip ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ما رأيك في ملابس و شعر و ميك اب البنت الجميلة؟ هل هو مناسب للرحلة ام تريدين اختيار اشياء اخرى لها؟
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ميك أب للمخطوبين ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
myk father llmxTwbyn ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذة اللعبة عليك تزيين الفتاه وإختيار القصة المناسبة للخروج مع خطيبها ومن الممكن إختيار قصة الشعر للولد!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ميك أب للنجمة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
myk father for the star ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حاولى عمل ميك أب للنجمة على ذوقك وإختارى لها ملابسها !
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ميك أب مع الدفاير ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
myk father with aaldfaayr ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حاولى تزيين الفتاه الجميلة مع اختيار قصة الشعر واختيار الملابس المناسبين للميك أب والتسريحة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) مكياج باربي ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Macaiaj Barbie ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
باربي لجأت اليك لتقومي بتزيين وجهها على افضل وجه! ساعديها في اختيار الالوان و الاكسسوارات!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ميك اب هادئ ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Mick August calm ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اظهري مهاراتك في استخدام ادوات الماكياج و انت تزينين وجه هذه الفتاة الهادئة! ما هي الالوان التي تليق بها؟

jamalalmari
16-10-2008, 07:11 PM
المجمعة الثالثة عشر

العاب الترتيب

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) رتب الشقة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Grade apartment ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
فى هذه اللعبة يعتبر أنك تعيد صميم الشقة و تعيد ترتيبها و تقسيمها فأنت تملك طابقين فى هذه الشقة فخصص مكان للنوم ومكان للأكل ومكان للجلوس و مكان لتحضير الطعام ثم أبدأ بترتيب كل شىء فى مكانه و وضع الأثاث بطريقة منظمة ومرتبة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) شاي للضيوف ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Tea for the guests ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
رتبي مائدة السفرة ليكون شكلها لائقا بالضيوف الذين سيشربون الشاي معكم اليوم!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ترتيب المائدة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Arrangement round ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
الضيوف على وشك الوصول و والدتك تناديك لتتركي العاب شمس و ترتبي المائدة! ابذلي كل مجهودك ليصبح شكل المائدة مثل الشكل الموضح في البداية!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ديكورات غرفة النوم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Décor room of the sleep ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة رائعة تتمكنى فيها من إختيار ديكورات غرفة النوم على ذوقك وفى النهاية يمكن أن تقومى بطباعة الصورة !
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ترتيب غرفة الأحلام ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Arrangement room of the dreams ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
قومى بترتيب غرفة الطفلة الجميلة بشكل منسق لكى تصبح كل الأشياء فى أماكنها ولرؤية صورة للغرفة وهى مرتبة إضغطى على النجمة الصفراء فى أسفل يسار اللعبة !
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ترتيب الكوفى شوب ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
COFFEE arrangement Schopp ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اضغطى على علامة الاستفهام اعلى اللعبة لترى شكل الكوفى شوب وهو مرتب وحاولى ترتيبه على دوقك !
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ترتيب الغرفة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Order room ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
غرفتك حالها لا يسر عدوا و لا حبيبا و سوف تدخل والدتك خلال دقائق! اعيدي ترتيب الغرفة بوضع كل شيء مكانه و تعديل حاله!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تنظيف النوافذ ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Cleaning windows ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل انت شاطرة في اعمال التنظيف و اعمال البيت؟ جربي سرعتك في مساعدة البنت التي تنظف النوافذ في هذا البيت الكبير! طبعا انتبهي لأن السيدات في كل دور يتنقلن و يفتحن النوافذ! اذا فتحت نافذة و البنت امامها فسوف تسقط!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ترتيب الغرف مع باربي ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Arranging rooms with Barbie ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
رتبي بيت باربي بكل الغرف التي فيه! ضعي كل قطعة من الاثاث و الاغراض في المكان الذي تختارينه! أسرعي فهناك الكثير من الاشياء لعملها خاصة ترتيب الالعاب التي تلعب بها باربي!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ديكور غرفة النوم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Pretty bedroom ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
وزعي الاثاث و الاشياء في غرفتك الخاصة بالشكل الذي تريدينه! يمكنك الاختيار من بين العديد من الاشياء و تحديد الالوان و يمكنك طباعة الصورة في النهاية! طريقة اللعب: اضغطي انتر هير لبدء اللعب . اضغطي الاسهم اليمنى لعرض الاشياء التي يمكن استخدامها . اضغطي اي شيء تريدينه لوضعه في الحجرة . عند الانتهاء اضغطي نكست ثم برنت للطباعة .

jamalalmari
16-10-2008, 07:13 PM
المجموعة الرابعة عشر

العاب الرماية والتصويب

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) متاهة ثلاثية الابعاد ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Maze three-dimensional ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

متاهة صعبة جدا! الهدف هو ان تذهب بالكرة الزرقاء الى الكرة الحمراء!

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) برتقال و تفاح ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Orange and apple of apple ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اضرب البرتقال و التفاح و لكن لا تضرب الليمون! لعبة جميلة تستخدم فيها المسدس للتصويب

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ابعد الضفدع ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Beyond frog ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
صوب نحو هذا الضفدع المستفز وتسبب في ابعاده الى ابعد مسافة!

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) صيد البط ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Hunting ducks ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
تمرين رائع على صيد البط و كذلك على ضرب الاطباق الطائرة!

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) القلعة تحت الحصار ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The fortress under siege ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
القلعة تحتاج الى مهارتك في التصويب! هناك العديد من الاعداء الذين يجب ان تبيدهم! لكن المشكلة هي ان كل عدو لا يموت بضربة واحدة وانما بعدة ضربات!

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) صياد العصافير ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Fisherman birds ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
كم عصفورا يمكنك ان تصطاد في مدة قصيرة باستخدام مسدس رش؟! لا تنس اعادة حشو مسدس كلما فرغ

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) اضرب بالمسدس ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

The pistol striked in ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة تسديد و نيشان! انظر الى الدائرة العليا اليسرى لتعرف اي الاشكال يجب ان تستهدف بالضرب! بعد ذلك يمكنك ان تضرب هذه الاشكال في اقصر وقت!

غابة الكوماندوز ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Forest [aalkwmaandwz] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ارسل جيش العدو كتيبة كبيرة للقضاء عليك! صوب على الاعداء على الارض و في الجو و لا تمكنهم من اصابتك!

انقاذ الحيتان ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Rescuing live ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
قذفت الامواج الحيتان الى الشاطئ! و مهمتك ان تحدد لعمال الاطفاء الزاوية و القوة التي ينبغي قذف الحوت بها لتوصيله الى مركز الاسعافات

الدب الجوعان ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Bear Zaina ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
الدب جوعان جدا و السمك يهرب من صنارته! ساعده بوضع الخطاف على السمك دون أن ينزعج السمك و يهرب منك!

موزة في البرميل ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Moza in the barrel ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يجب ان ترمي الموزة بتصويب دقيق لتدخل فيا لبرميل المعلق! المشكلة ان البرميل يغير مكانه كلما فشلت في محاولاتك!

لعبة الاسهم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The game shares ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ما دقة تصويبك؟ جرب حظك مع لعبة الاسهم و حاول اصابة منتصف اللوحة!

القرود المشاغبون ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Monkey rioters ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
تسببت القرود في مشاكل كثيرة للسواح وسرقت اغراضهم! باستخدام القوس حاول الحصول على هذه الاغراض دون ايذاء القرود

كلب و قطة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Dog and cat ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة مسلية! تبادل القذائف مع القطة الشرسة من وراء السور! وانتبه لاتجاه و سرعة الرياح

صائد البالونات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Hunter balloons ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة اكثر من رائعة! صوب القوس والأسهم تجاه البراميل التي تخرج منها البالونات و سدد على البالونات! ليست سهلة!

الصيد بالديناميت ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Fishing with dynamite ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
جرب استخدام الديناميت لصيد السمك! قم باختيار الهدف ثم أسقط أعواد الديناميت!

jamalalmari
16-10-2008, 07:18 PM
المجموعة الخامسة عشر

الغاز ومتاهات

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) متاهة الحروف ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Maze of the letters ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
التقط الحروف الموجودة في اللعبة و كذلك الفول السوداني قبل الارنب السريع!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) بازل صعب ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Basel is difficult ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هل يمتعك ان تقضي الوقت في محاولة حل بازل صعب؟ جرب هذا البازل فهو يأتي في ثلاثة مستويات مختلفة الصعوبة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سوكوبان ترتيب المخزن ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
[swkwbaan] arrangement of the stored ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة سوكوبان الشهيرة! رتب الصناديق في المخزن حسب العلامات التي تحدد الاماكن المتاحة! لا تدفع صندوقا الى الجدار و لا تتمكن من تحريكه مرة اخرى!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) كرة الفضاء ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Attack of the space ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
قد كرة الفضاء المتلألئة بحرص على الدرجات المختفية! و انتبه لكي لا تسقط الكرة و تضيع الى الابد!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) بازل المربع الناقص ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Deficient Basel the square ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حرك اجزاء الصورة الى المكان الفارغ لتكوين الشكل!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) حارس حديقة الحيوانات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Guard garden of the animals ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة مسلية جدا! رتب حيوانات الحديقة بحيث تتجاور ثلاثة حيوانات متشابهة ويتم نقلها و تفريغ الساحة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) هندسة البناء ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Engineering constructive ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة تكوينية و انشائية رائعة! امامك مجسم كامل من المكعبات و امامك لوحة البناء غير منتظمة و يجب ان تأخذ المكعبات من اماكن الى اماكن اخرى لتكوين المجسم!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تبديل الكرات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Replacement of the attacks ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حاول تكوين صفوف من الكرات ذات الارقام المتشابهة و ذلك عن طريق الضغط على الفواصل التي بينها!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) الغرفة الكئيبة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The depressing room ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حاول الخروج من الغرفة اليابانية عن طريق الادوات التي تلتقطها من الغرفة . ابحث عن الاسهم و اضغط عليها ثم ابدأ في التقاط الأغراض!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) متاهة حقيقية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Real maze ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
حاول اخراج الكرة اللماعة من المتاهة الصعبة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) بازل القفز ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Basel the [qfz] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اقفز بقطعة فوق اي قطعة تجاورها رأسيا أو أفقيا أو محوريا و ذلك لتختفي القطع بالتدريج!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تيتريس ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
[tytrys] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
نسخة رائعة من لعبة التيتريس! مكعبات باشكال مختلفة تتساقط عليك من اعلى و يجب ان تحاول تكوين صفوف مكتملة منها ليتم تفجيرها!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) الصندوق الفضائي ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The space box ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
الهدف هو ان تخرج من متاهة الصناديق الفضائية و ذلك بدفع الصناديق حسب طريقة كل صندوق! هناك صناديق يمكن دفعها جانبا فقط و صناديق تدفع اعلى و اسفل و صناديق ثابتة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) البازل المركب ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
[aalbaazl] the assembled ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
ارفع كل المكعبات و عددها 25 مكعبا! لكن كلما رفعت مكعبا تأثرت المكعبات المحيطة به!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) بازل 24 رقم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
بازل 24 رقم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
رتب الارقام في هذا البازل الصعب!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) بازل الصخرة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Basel the rock ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
صورة لصخرة في منظر طبيعي و عليك تجميع و ترتيب الاجزاء لتكمل الصورة!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) الفضاء الجائع ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The hungry space ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
في بحر الفضاء القاسي حاول اكل السمك الصغير لكن اهرب من السمك الاكبر منك!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) الكرة الرائعة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The wonderful attack ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
وجه هذه الكرة ببطء و هدوء و دقة لتبع المسارات المحددة لها حتى تصل الى النهاية! لعبة رائعة و سوف تشد شعرك لساعات قبل ان تتمكن من الفوز!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) مقبرة الاشباح ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Cemetery of the ghosts ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
تجول في مقبرة الاشباح لكن انتبه فالاشباح يخرجون من صناديقهم لمهاجمتك!
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) اعثر على الرجال الصغار ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

يجب أن تقوم بتصغير و تكبير الشاشة مرارا و تكرارا باستخدام العدستين لتحديد أماكن الرجاء الصغار ذوي الالوان الصفراء و الحمراء و الخضراء والزرقاء!

jamalalmari
16-10-2008, 07:20 PM
المجموعة السادسة عشر

العا تعليم اللغة الانجليزية

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) المدرسة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
School ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
كل ما عليك بهذة اللعبة الضغط علي الماوس علي الحروف الموجودة طبعا الحروف اللي انت تبيها فقط مش كل الحروف واكتب اسمك او جملة معينة ورتبها مثل ما تريد اللعبة من خلال الماوس فقط
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تدريب وشخصيات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Training and personalities ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد داخل اللعبة الحروف الانجليزية كاملة وبالضغط علي كل حرف يظهر بوصيلة من وصائل الموصلات سواء كان قطر او سيارة او موتسيكل وتظهر الحروف حرف حرف
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) الساعه ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
CLOK ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة عبارة عن ساعة والمضمون من اللعبة تعليم الساعة فيوجد الساعة الرقمية والساعة ذو العقارب وبالضغط علي الماوس تتحرك الساعة وهذة من افضل الالعاب لتعليم الساعة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) عدد الآلة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The number of machine ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد امامك الة موجود عليها الارقام من 0 الي 20 وباختيارك اي رقم منهم وليكن 5 راح يظهر لك 5 رسومات جميلة والغرض منها تعلم العد الارقام فهذة الآلة ممتعة حقا
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) حيوانات منوعة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Animals variety ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة عبارة عن 30 مربع من خلال الضغط علي اي منهم يظهر شكل حيوان ويظهر اسم الحيوان الموجود الذي يظهر في المربع مثل دب او اسد او قرد او اي حيوان ويظهر اسم الحيوان باللغة الانجليزية ويجب ان تجمع كل الحيوانات المتشابهة بالضغط المتتالي عليهم
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) الكتابة باللغة الانجليزية أرقام ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Writing in the English figures ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد امامك لوحة موجود فيها كل أرقام الانجليزية الموجودة بالكيبورد وبالظغط علي كل أرقام في الكيبورد يظهر امامك في اللوحة بحجم كبير وبلون مختلف ليميز عن باقي أرقام
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) صل الارقام ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Connect figures ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
في هذة اللعبة يظهر امامك رقم مثلا رقم 5 ويظهر عدد من النجوم اكبر واقل من 6 وانت يجب عليك اختيار عدد النجوم هو الرقم الظاهر امامك
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) حروف انجليزية كابتل ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
English characters Kaptl ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة عبارة عن استعراض للحروف الانجليزية كابتل كاملة باللوان وبالظغط من خلال الزر الايمن يعرض لك الحرف الذي يلية وهكذا فهي لعبة الحروف كابتل لحفظ الحروف الانجليزية
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) رسومات وكلمات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Graphics and words ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
في هذة اللعبة يوجد امامك 6 مربعات 3 منهم مكتوب عليهم كلمات بالانجليزية و 3 اخرين مرسوم عليهم الشكل بمعني الكلمة الموجودة في المربعات الاخري اختار منها الكلمة والرسمة التي تشابها
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) التغيرات الجوية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Air changes ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
أللعبة عبارة عن 30 مربع علي شكل اولاد يلعبون وشكل طبيعي وبالضغط علي اي مربع من ال 30 الموجودين يظهر الخريف او الصيف او الشتاء شهور السنة والتغيرات الجوية لشهور السنة ويجب ان تجعلهم متطابقين بالضغط عليهم ويظهر اسم كل شهر بجانب الصورة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ادوات المدرسة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
School tools ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة عبارة عن 30 مربع وبالضغط علي المربعات من خلال الماوس ويظهر اي شي من ادوات المدرس سواء كان مسطرة او قلم او دسك او اي شي ان كان جمع الاشكال المتشابهة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) أرقام ونجوم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Figures stars ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
عدد الارقام الموجودة في هذة اللعبة هم 10 ارقام بالظغط علي رقم 1 يظهر لك نجم واحدة وهكذا الي اخر رقم 10 فاللعبة تجعلك تعرف الحروف بشكل مميز وممتع
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ترتيب الارقام ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
The order figures ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
في هذة اللعبة يظهر امامك رقم مثلا رقم 10ويظهر عدد من النجوم اكبر واقل من 7 وانت يجب عليك اختيار عدد النجوم هو الرقم الظاهر امامك
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) كتابة البيض ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Writing white ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة عبارة عن حمام طائر بالجو ويخرج البيض بالهواء ومهمتك الحفاظ علي البيض سليم وكل بيضة عليها حرف معين تعلم اللفة الانجليزية خلال هذة اللعبة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) تغيرات الحيوانات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Changes animals ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة عبارة عن 30 مربع امامك يكونون شكل الغابة وبالضغط علي اي منهم يظهر لك صورة حيوان او حشرة بالاسم والصورة وهذة تنمي اللغة الانجليزية
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) اعضاء الجسم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Members of the body ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
هذة اللعبة لتعليم اجزاء الجسم بالصور وبالكلمات فيوجد 30 مربع امامك بالضغط علي كل مربع يظهر جزء من الجسم سواء كان قدم او وجهة ويظهر اسم الجزء الذي يظهر امامك يجب انت تحديد كل المتشابهين
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) القلم والحروف ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Pen and characters ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد باللعبة لوحة لكي يكتب عليها بالقلم الموجود امامك فالحروف الانجليزية كلها بالضغط علي اي حرف يكتب علي اللوحة الحرف الذي ضغط علية
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) توصيل الاشكال ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Delivery of forms ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
يوجد 6 اشكال في اللوحة امامك ويظهر امامك رسمة شكل شكل وان عليك توصيل الشكل الملون الي مكانة في اللوحة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) حروف انجليزية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
English characters ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة عبارة عن استعراض للحروف الانجليزية كاملة باللوان وبالظغط من خلال الزر الايمن يعرض لك الحرف الذي يلية وهكذا فهي لعبة الحروف لحفظ الحروف الانجليزية
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ترتيب ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Arrangement ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
اللعبة عبارة عن 30مربع علي هيئة شكل جميل وبالظغط علي كل مربع من ال 30يظهر شكل خضار مثلا او بطاطس ان كان ويظهر اسمة باللغة الانجليزية بجانبة وبالظغط علي مربع اخر يظهر صورة حيوان اخر حاول ان تجمع الخضروات المتشابها مع بعض

jamalalmari
16-10-2008, 07:21 PM
المجموعة السابعة عشر

العاب كرة القدم

سايد كيك 2007 ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
side lick 2007 ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
مباراة كرة قدم تقوم باختيار منتخبين وبعدها تلعب المباراة

كرة القدم الزوجية ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Football conjugal ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
في هذة اللعبة مهمتك هي ان تنجز وتسرع كيف ان تنجز وتحرز اهداف في خصمك اختار او اختاري الولد او البنت لبدء اللعب

jamalalmari
16-10-2008, 07:23 PM
المجموعة الثامنة عشر

العاب سونيك

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) بولينج سونيك ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Bolling Sonic ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
مغامرات سونيك في لعب البولينج
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونيك سباق سيارات ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Auto racing Sonic ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة سباق سيارات سونيك
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونيك ار بي جي ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sonic RPG ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة شيقة ولكن حجمها كبير يصل إلى 11 ميجا بايت
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونيك في الماء ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sonic in the water ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
سونك في الماء , لعبة رائعة من العاب سونيك
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونيك اكستريم ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sonic Akstrem ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
من العاب سونيك الرائعة , اللعبة ضخمة وحجمها يصل إلى 3.5 ميجا بايت انتظر تحميلها
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونك يتسلق ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sonck climbs ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
سونك يقوم بالتسلق والبحث عن الذهب , لعبة من العاب سونك الرائعة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونك بلوكس ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sonck Blukis ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة سونيك بلوكس
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونك القنفذ سهله ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

لعبة سونك بمستوى بسيط , لعبة رائعة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونيك و اللغاز ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sonic Heroes Puzzle ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
احدى العاب سونك الرائعة والممتعة
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونك و التزلج ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sonck on ice ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
لعبة سونك على الجليد أحدى العاب سونك الرائعه والممتعه
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونك على الجزيرة ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sonck on the island ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
احدى العاب سونك الرائعه والممتعه جداً
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونك القنفذ ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Sonck Hedgehog professional ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
احدى العاب سونك الرائعه استمتع بها
[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سونيك في عالم ماريو ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

jamalalmari
16-10-2008, 07:23 PM
المجموعة التاسعة عشر

العاب ماريو

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سوبر ماريو ينطط ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) سوبر ماريو بالفلاش ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ماريو والكوره ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Mario and football ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) ماريو والكوره ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Mario and football ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط] ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) العاب ماريو ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])
Mario Games ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط])

الـــزعـــيـــمـــ
16-10-2008, 07:57 PM
Thankssssssssssssssss

مسلمه
19-10-2008, 03:32 AM
ما شاء الله جهد كبير ومميز من مشرف متميز

لك جزيل الشكر

memoyousra
14-02-2010, 09:14 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور

سومورن
15-02-2011, 02:01 PM